Facts About البرامج التوجيهية للتوظيف Revealed

Wiki Article



الرئيسية » منصتنا » الموارد البشرية » نظام تتبع مقدمي الطلبات/ التوظيف

نيوم تعلن عن برنامج مجاني بالإرشاد الوظيفي والمقابلات وكتابة السيرة الذاتية

وسيسعى هذا البرنامج لتعزيز قدرات هؤلاء الموظفين من خلال الدورات التدريبية وورش العمل، حيث سيتيح لهم المضي قدماً في تطوير مسيرتهم المهنية. كما سيساهم هذا البرنامج في رفع مستوى الكفاءات الإماراتية المتخصصة ضمن البنك، من خلال تطوير مهاراتهم الوظيفية ووضع خطط تطوير وظيفي لهم. 

الأمير تركي بن طلال يرأس اجتماع مجلس إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية

فهو يساعد المؤسسة على تحسين عملية التوظيف داخلها، حيث يقوم بالعديد من المهام بكل دقة وسرعة كالبحث عن أفضل المرشحين وإدارتهم وفحص المعلومات الخاصة لهم والبقاء على اتصال بهم طوال عملية التوظيف.

الدكتورة هلا التويجري: استضافة السعودية لكأس العالم تسهم في التقارب بين مختلف شعوب العالم

وزير التجارة يختتم زيارته إلى سيئول باجتماعات تعزز الشراكة الاقتصادية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على تحديثات حصرية والمحتوى المحسن

لا يحتاج كل فرد في المؤسسة إلى القدرات نفسها لاستخدام برامج التوظيف.

وعليه، سيتم إستدعاء هؤلاء المترشحين للمنافسة على الشواغر الناتجه من إنسحاب من تم قبوله في البرنامج وكذلك المنافسة على الشواغر الجديدة في حالة إستحداثها وحسب التخصصات المطلوبة.

نحن سعداء في أوكيو بانضمامكم إلينا ونسعى إلى إعدادكم لتكونوا جزءا لا يتجزأ من مستقبل أوكيو، لقد انضممتم إلى واحدة من أسرع الشركات نمواً في الشرق الأوسط والتي من المؤمل أن تسهم مشاريعها للنمو في إعادة تشكيل وإضافة قيمة كبيرة لقطاع الطاقة في السلطنة.

فيما تقوم الشركة بعملية التعيين الداخلي وفقاً للشواغر المحددة للتعيين الداخلي فقط. من جانب آخر، تقوم الشركة بعملية التعيين للشواغر المحددة للتعيين الخارجي لذوي الخبرة و المؤهلات المناسبة.

تركِّز حلول برامج التوظيف على معالجة كل مجال من مجالات التوظيف. يتم تضمين ميزات مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني المزيد من التفاصيل وأدوات تصميم المواقع الإلكترونية وإمكانيات الأجهزة المحمولة وهي أمثلة تتجاوز إدارة المرشحين المباشرة وعملية المقابلة.

ديوان المظالم يعلن عن برنامج خبير للتدريب التعاوني للجنسين بجميع المناطق

Report this wiki page